اخر اخبار مصر «مستقبل وطن» يشيد بكلمة السيسي: تبرز الدور المحوري لمصر في الشرق الأوسط اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدًا أن الكلمة جاءت شاملة لكل ما يدور بالمنطقة، وأبرزت الدور العظيم الذي تقوم به مصر لحصول دول المنطقة عامًة على حقوقها التنموية المستدامة، بحسب قوله.

وأوضح رشاد، في بيان، اليوم الأربعاء، أن مطالبة الرئيس السيسي المجتمع الدولي بالمزيد من العمل لوقف الاستيطان الإسرائيلي واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني لحقوقه المغصوبة ويضمن لهم حقوقهم في دولتهم، يؤكد أن مصر لم ولن تتخلي عن القضية الفلسطينية، كما يتفوه بعض الخونة لأرضهم ودينهم.

شاهد أيضا

وأكد أن مصر ستظل متبنية للقضية الفلسطينية لحين الوصول إلى سلام كامل وعادل، منوها بحديث السيسي عن القضية الليبية واليمنية والسورية، وأنه يبرز بكل قوة الدور الريادي والمحوري لمصر كدولة تدافع عن المنطقة بأسرها تتألم لألمها وتتخذ الخطط والآليات للحفاظ على الحقوق، بحسب البيان.
 
وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الرئيس وضع المجتمع الدولي أمام مسئولياته في كل مايحدث من إرهاب واغتصاب للحقوق وانتهاك للحرمات والسلم العام للدول، مشددا على ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي لخطوات جادة وحقيقية على الأصعدة كافة لوقف تلك الانتهاكات.

ورأى أن «مصر أصبحت تقود المجتمع الدولي في قضية مكافحة الإرهاب من خلال ما حققته من نجاحات غير مسبوقة واستطاعت عن جدارة دحر الإرهاب، في حين كان العالم يعاني وما زال من ويلاته».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر «مستقبل وطن» يشيد بكلمة السيسي: تبرز الدور المحوري لمصر في الشرق الأوسط اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق