اخر اخبار مصر ارتفاع عدد ضحايا «مركب الموت» إلى 42 اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وهدان السيد، المتحدث باسم محافظة البحيرة، أنه لم يتم القبض على المسئولين عن واقعة غرق مركب الهجرة غير الشرعية بعرض البحر المتوسط أمام ساحل مدينة رشيد بالمحافظة، منوها بأنه تم العثور على 42 جثة لضحايا الحادث، وإنقاذ نحو 154 شخصًا، إضافة إلى العثور على 7 مصابين، وأوضح أن فرق الإنقاذ تجري حاليًا عملية تمشيط واسعة لانتشال باقي الضحايا.

وأشار وهدان لـ"التحرير"، إلى أن الجهات الأمنية وحرس الحدود والمخابرات استجوبوا الناجين في الواقعة لمعرفة أسباب الحادث، والسماسرة وراء تلك الرحلة، مردفًا أن الحمولة الزائدة على المركب سبب رئيسي لوقوع الحادث، وأضاف أن تلك القضية تتعلق بالبحيرة، كون الحادث جاء أقرب لنطاقاقها عن محافظة كفر الشيخ.

شاهد أيضا

وأضاف، أن فرق الإنقاذ بالتنسيق مع حرس الحدود والأجهزة الأمنية يجرون دوريات لانتشال باقي الضحايا، مكملًا أن حادث الغرق وقع علي بعد 12 كيلو من شاطيء "مطوبس - رشيد"، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبيَّن أن المركب كان على متنه نحو 300 مهاجر غير شرعي.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء قد وجَّه بسرعة تعقب وضبط المسئولين عن حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية بعرض البحر المتوسط أمام ساحل مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، وتقديمهم لجهات التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر ارتفاع عدد ضحايا «مركب الموت» إلى 42 اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق