اخر اخبار مصر بالفيديو.. حيدر: ترامب غير رأيه عن الإسلام بعد لقاء السيسي اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 128 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال علاء حيدر، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن حديث المرشح الجمهوري الأمريكي دونالد ترامب، عن الدين الإسلامي تغير بشكل إيجابي، بعد لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأضاف حيدر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ساعة من مصر»، على قناة "الغد" الإخبارية، أن دونالد ترامب، تراجع عن حديثه بشأن عدم دخول المصريين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه يقصد الإرهابيين، مشيرا إلى أن ترامب أكد أنه سيضع الإخوان كجماعة إرهابية.

شاهد أيضا

وبشأن طلب تركيا مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أكد حيدر أنه تم تقديم أكثر من طلب تركي لمقابلة الرئيس السيسي مع رئيس تركيا، رجب طيب أردوغان، وتم رفض الطلب 3 مرات، في الوقت الذي اشترطت فيه مصر بضرورة اعتراف السلطة التركية بثورة 30 يونيو، كشرط رئيسي لإجراء المقابلة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بالفيديو.. حيدر: ترامب غير رأيه عن الإسلام بعد لقاء السيسي اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق