اخر اخبار مصر وفد روسي يتفقد إجراءات الأمن بمطار شرم الشيخ الدولي اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد وفد أمني روسى رفيع المستوى مكون من 9 أفراد، مطار شرم الشيخ الدولي جنوبي سيناء.

وذكر بيان رسمي اليوم الخميس أن الوفد المقرر انتهاء زيارته الرسمية يوم الأحد المقبل، تفقد إجراءات وخطة التفتيش المُتبعة للمسافرين بمطار شرم الشيخ الدولي للاطمئنان على مدى فعاليتها وتوافر الأمن والأمان بالمدينة.

واطلع الوفد الروسي على مراحل التفتيش المختلفة بصالة السفر الرئيسية والتأكد من فعالية منظومة فحص الحقائب إلكترونيا سي تي إكس (CTX) وإيه دي إس  (ADS) وأجهزة إكس راي (X-Ray) الخاصة بتفتيش حقائب الشحن، ما تفقد الوفد أيضا الصالة الداخلية بعد نقلها إلى صاله "2".

وتأتي هذة الزيارة استكمالا للجهود المبذولة من قبل الدولة لعودة السياحة الروسية مرة أخرى إلى مدينة شرم الشيخ.

شاهد أيضا

وصرح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بأن الوفد سيواصل تفقد الإجراءات الأمنية بالمطار وجميع المقاصد السياحية بالمدينة وكذلك مدى تفعيل المنظومة الأمنية بالفنادق والمنتجعات السياحية، مؤكدا أن المنظومة الأمنية بمدينة شرم تسير وفقا للمعايير الدولية.

وكشف المحافظ أن وفدا من السفارة الروسية بالقاهرة سيزور مدينة شرم الشيخ للاجتماع بالمواطنين الروس المقيمين والسائحين للاستماع إلى مشاكلهم وتقديم المشورة القانونية لهم وذلك خلال يومي 6 و 7 أكتوبر المقبل.

وأضاف عبر تصريحات صحفيه له أن هذا الوفد يزور مدينة شرم الشيخ كل ثلاث أشهر لإنهاء جميع الإجراءات القانونية لمواطنيهم لتوفير الجهد ومشقة السفر للجالية الروسية من مدينة شرم الشيخ إلى القاهرة.

وأكد المحافظ أن الجانب المصري يسعى دائما لتذليل كافة الصعوبات لراحة الجاليات الروسية وتحقيق أعلى مستوى من الراحة والاستقرار والأمن لهم سواء كانوا مقيمين بصفة دائمة أو قادمين لغرض السياحة أو التجارة أو العلاج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر وفد روسي يتفقد إجراءات الأمن بمطار شرم الشيخ الدولي اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق