اخر اخبار مصر كامل الوزير: عبور أول سيارة بأنفاق الإسماعيلية الجديدة «30 يوليو» اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أن أنفاق الإسماعيلية ستشهد عبور أول سيارة بداخلها مع نهاية شهر يوليو من عام 2018، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الحفر العام الجاري، وأعمال التشطيب التي ستستمر ما يقرب من 6 أشهر كاملة.

وأشار الوزير، في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إلى أن عملية حفر الأنفاق تشهد لأول مرة في العالم عمل أربع ماكينات حفر عملاقة في وقت واحد، ما يعتبر رقما قياسيا يضاف إلى سجل إنجازات الهيئة الهندسية، حيث أن عملية الحفر بالماكينات مازالت مستمرة بأنفاق الإسماعيلية، كما ستعمل ماكينة الحفر الأولى في بورسعيد نهاية أكتوبر من العام الحالي.

شاهد أيضا

أضاف الوزير أنه تم الانتهاء من حفر 460 مترًا بأنفاق الإسماعيلية خلال عمل الماكينة الأولى بالمدخل الجنوبي، وتجاوز حجم الحفر في المدخل الشمالي عن 100 مترًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر كامل الوزير: عبور أول سيارة بأنفاق الإسماعيلية الجديدة «30 يوليو» اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق