اخر اخبار مصر محمد فؤاد: غلاء الأسعار يتطلب من الحكومة شبكة حماية اجتماعية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، المتحدث الرسمي بحزب الوفد، إن ارتفاع الأسعار في أغلب السلع يتطلب سرعة عرض اللائحة التنفيذية لقانون القيمة المضافة، لافتًا إلى أن عدد من المستثمرين لديهم حالة من الارتباك تسيطر عليهم، بسبب عدم قدرتهم على فهم كيفية تطبيق القانون.

أضاف فؤاد، لـ"التحرير"، اليوم الخميس، أن غلاء الأسعار يتطلب من الحكومة عمل شبكة حماية اجتماعية، من خلال منظومة تموين قوية تُسهم في حل المشكلة، مشيرًا إلى أن استمرار المواطنين فى الشراء رغم ارتفاع الأسعار، ما يشجع التجار على الزيادة، وجهاز حماية المستهلك لن يستطيع وحده ضبط الأسعار.

شاهد أيضا

تابع المتحدث الرسمي بحزب الوفد: "مصر بها نحو أكثر من 70 مليون مواطن لديهم  اشتراكات تموينية، هل كل هؤلاء يحتاجون لذلك، وبها أكثر من 10 مليون محل وسوبر ماركت، من سيراقب عليهم؟".
 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر محمد فؤاد: غلاء الأسعار يتطلب من الحكومة شبكة حماية اجتماعية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق