اخر اخبار مصر بعد فضيحة «الحشيش».. مدير جديد لمشروع المحاجر بديوان عام الفيوم اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم القرار رقم 328 لسنة 2016، بشأن تكليف على أحمد السيد أبو حامد للعمل مديرًا بمشروع استغلال المحاجر بديوان عام المحافظة بديلًا عن إبراهيم زكى عبد الرحمن، وذلك عقب ضبط 40 كيس حشيش داخل إحدى السيارات التابعة للمحاجر.


جدير بالذكر أن "التحرير" انفردت بمعرفة تفاصيل الواقعة، التي بدأت بشك مباحث قسم التبين في السيارة بسبب تكرار نزولها القاهرة ومرورها من الأكمنة، وبمراقبة السيارة تبينّ أنها يتم تهريب مخدرات بداخلها وتم عمل كمين لضبط السيارة ومن في داخلها.


وألقت مباحث قسم التبين القبض على أحمد حسين خضير سائق بالمحافظة، أثناء قيادته السيارة الخاصة بالمشروع والتي تحمل رقم 4762 محافظة، وبرفقته أمين حسن أمين وشهرته أمين الحلاق وسبق اتهامه في 7 قضايا مخدرات وسرقة، وبتفتيش السيارة عُثر على 40 كيس حشيش كبير الحجم.

 اعترف المتهمان بالاتفاق فيما بينهم على جلب المخدرات من القاهرة في سيارة المحافظة حتى لا يتم تفتيشها، وأنهم يفعلون هذا الأمر منذ عام ونصف.

جدير بالذكر أنّ سائق السيارة سبق اتهامه في قضيتين الأولى رقم 40545 جنح قسم الفيوم لعام 2009 "سرقة"، والثانية رقم 32596 جنح قسم الفيوم لسنة 2010 "إيصال أمانة"، ولم تتخذ المحافظة أي إجراء حينها معه وسلمت له السيارة دون التفكير فيما قد يفعله به.


تحرر بالواقعة المحضر رقم 3068 جنح قسم التبين لسنة 2016، وبالعرض المتهمين على النيابة قررت حبسهما احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، والتحفظ السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بعد فضيحة «الحشيش».. مدير جديد لمشروع المحاجر بديوان عام الفيوم اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق