اخر اخبار مصر وفد روسي رفيع المستوى يتفقد مطار شرم الشيخ في زيارة رسمية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل وفد روسي رفيع المستوى اليوم الخميس إلى شرم الشيخ في وقت سابق، للاطلاع على الإجراءات الاحترازية لتفتيش المسافرين لمدة 4 أيام وتنتهي الزيارة الأحد الموافق 25 سبتمبر.

تفقد  الوفد الروسى المكون من 9 أفراد مطار شرم الشيخ الدولي في زيارة رسمية، يطلع فيها على مراحل التفتيش المختلفة بصالة السفر الرئيسية، والتأكد من فعالية منظومة فحص الحقائب إلكترونيًّا (CTX) و(ADS)، وأجهزة (X-Ray) الخاصة بتفتيش حقائب الشحن.

شاهد أيضا

وزار الوفد أيضًا "صالة الداخلي" بعد نقلها إلى صالة "2"، وتأتي هذه الزيارة استكمالًا للجهود المبذولة من قبل الدولة لعودة السياحة الروسية مرة أخرى إلى مدينة شرم الشيخ.

يذكر أن شريف فتحي وزير الطيران المدني غادر أمس مطار القاهرة متجهًا إلى موسكو على رأس وفد أمني رفيع المستوى، لاستكمال المباحثات حول استئناف الرحلات الروسية إلى مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر وفد روسي رفيع المستوى يتفقد مطار شرم الشيخ في زيارة رسمية اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق