اخر اخبار مصر بالصور.. بدء التشغيل التجريبي لمصنع لتدوير القمامة في بورسعيد اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، بدء التشغيل التجريبي لمصنع تدوير القمامة، بطاقة استيعابية تبلغ 500 طن يومياً، ويشمل 3 خطوط إنتاج، بواقع خط للمخلفات الصلبة، وآخر للسائلة، والأخير لإنتاج الوقود البديل، ويعمل على قوته 70 عاملًا من الكوادر الفنية المدربة، ومن المنتظر زيادة عددهم في الفترة القادمة لتوفير فرص عمل للشباب، وفقًا للمحافظ.

وأكد الغضبان أهمية المصنع الكبري في القضاء على مشكلة القمامة وتراكمها نهائياً، بل واستغلالها كـ"ثروة قومية" تُدر دخلًا على المحافظة، مشيرًا إلى أن المصنع يُعد إضافة قوية لمنظومة النظافة بالمحافظة، وسيساعد كثيرًا على منع احتراق القمامة، كما يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال المخلفات من مختلف الأحياء، والتعامل معها على الفور.

شاهد أيضا

وتفقد المحافظ جميع خطوط المصنع، ووجه بتوفير كل أوجه السلامة المهنية والأمنية لجميع العاملين به، مطالبًا بعرض كشوف عليه يوميًا بأعداد السيارات التي تتعامل مع المصنع وكميات القمامة التي ترد إليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بالصور.. بدء التشغيل التجريبي لمصنع لتدوير القمامة في بورسعيد اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق