اخر اخبار مصر بالصور.. «الهجرة» تقرر تخصيص قسم بمكتبة الإسكندرية لأبحاث العاملين بالخارج اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون العاملين بالخارج، اليوم الخميس، الدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، خلال زيارة سريعة أجرتها للمكتبة لبحث تلقي الرسائل العلمية للعاملين بالخارج.

وبحثت الوزيرة، خلال لقائها بـ"سراج الدين"، إمكانية تخصيص قسم خاص بالمكتبة، يكون مسئولًا عن تلقي الرسائل العلمية من الماجستير والدكتوراة للعاملين بالخارج، بالإضافة إلى الأبحاث العلمية.

شاهد أيضا

وأكدت مكرم - خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء - أن "سراج الدين" أبدى موافقته على اقتراحها، مضيفةً أن هناك العديد من الأبحاث التي يعمل عليها علماء مصريين في الخارج، لابد من الاهتمام بها واستغلالها لخدمة الوطن.

وأجرت الوزيرة جولة تفقدية داخل مكتبة الإسكندرية، زارت خلالها المتاحف والمعارض الملحقة بها، وأبدت إعجابها بما تحتويه، لافتةً إلى أنها الزيارة الأولى التي تقوم بها للمكتبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بالصور.. «الهجرة» تقرر تخصيص قسم بمكتبة الإسكندرية لأبحاث العاملين بالخارج اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق