اخر اخبار مصر بالفيديو| أمين عن غرق «مركب رشيد»: «اللي عايز ينجح في بلده هينجح» اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الإعلامي تامر أمين عن حزنه لضحايا مركب رشيد، الذي راح ضحيته 51 شابا يرغبون في السفر للخارج عن طريق الهجرة غير الشرعية، قائلًا: "شباب ماتوا لرغبتهم في الثراء السريع مشاهد مؤسفة لما حدث مع مركب رشيد، عدد الضحايا وصل إلى 51 والنيابة حبست 4 من أفراد طاقم المركب، وأمرت بضبط وإحضار 5 آخرين من لهما علاقة بسفر هولاء الشباب".

وأضاف أمين، هلال تقديمة برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية الحياة، اليوم الخميس، أن هناك من يقول الفقر في الوطن غربة والغنى في الغربة وطن وهذا ما يدفع الشباب للسفر خارجًا والمخاطرة بحياته مقابل الوصول لساحل دولة يعتقد أنه وطن.

وتعجب من أقوال بعد الناجين من الغرق حول قيامهم بالاستدانة ودفع 50 ألف مقابل السفر: "اللي بيستلف الفلوس عشان يسافر طيب يعمل بيها مشروع ويشتغل، اللي عايز ينجح هينجح واللي عايز يتعلم صنعة وحرفة هيتعلم، وبعدين يفتح ورشة صغيرة، أحنا عايشين في بلد اللي عايز يعمل فلوس بيعملها واللي عايز يكسب بيكسب".

شاهد أيضا

وتابع: "الشباب دا لا اتعلم تعليم كويس ولا صنعة كويسة، ودي جريمة الحكومات والأنظمة السابقة والحالية لا تزال تهمل التعليم، والأجيال الجديدة بتتخرج لا متعلمه ولا في إيديها صعنة وبالتالي لا تنتظر منهم شئ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بالفيديو| أمين عن غرق «مركب رشيد»: «اللي عايز ينجح في بلده هينجح» اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق