اخبار مصر اليوم أهالي ضحايا «مركب كفر الشيخ» يستغيثون بالسيسي لانتشال باقي الجثامين

المصرى اليوم 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استغاث أهالي ضحايا مركب كفر الشيخ للهجرة غير الشرعية بالقيادة السياسية للتدخل والأمر بانتشال جثامين ضحايا المركب الغارق في البحر المتوسط وبه عشرات الجثث.

وقال شفيق فرفرة, من قرية السكري بمركز مطوبس، إن المركب الغارق به حوالي 400 جثه بقاع البحر وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي, بإعطاء تعليماته لقيادة الجيش بإرسال غواصات للمنطقة لانتشال الجثث.

وأضاف أن قرية السكري بها 3 في حكم الأموات كانوا بهذا المركب وهم أحمد محمد أبو إبراهيم, ومحمد هلال غنيم, وحمدي جبر السهلبي.

وقال إن قرى مركز مطوبس بالجزيرة الخضراء وأبوخشبة والسكري بها العيد من الضحايا، وإنه مازالت جثامينهم بقاع البحر بالمركب الغارق, كما طالب بمحاسبة سماسرة الهجرة غير الشرعية الذين تسببوا في تلك الكارثة.

ومن ناحية أخرى توجه أحد نواب الدائرة لقرية السكري, محاولا التخفيف عليهم ومبديا رغبته في التدخل لدى المسؤولين لانتشال جثث الضحايا إلا أن أهالي القرية كما أكدت بعض المصادر رفضوا تدخله ورفضوا الحديث معه مؤكدين أنه أصبح لا يعبر عنهم بعد أن تخلي عنهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم أهالي ضحايا «مركب كفر الشيخ» يستغيثون بالسيسي لانتشال باقي الجثامين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق