عاجل

اخبار مصر اليوم أحد المفقودين يكتب على «فيس بوك» قبيل الغرق: «معانا يا رب»

المصرى اليوم 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في نفس توقيت محاولة إنقاذ ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية بالبحيرة من الغرق، كتب «محمد شرف» أحد المفقودين، وأحد شباب قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أمس الأول، في الساعة السابعة و7 دقائق صباحاً «معانا يا رب». وكان شرف كتب على صفحته قبل ذلك بيومين: «يا رب.. قول يارب لما تفرح قوى، قول يا رب لما تحزن قوى، قول يارب في كل حال وفى أي حال، قول يارب، قول يارب لما تلاقى حوليك اللمة، قول يا رب لما تكون لوحدك أو وسط زحمة، قول يا رب لما تحس إنك قوى، قول يا رب لما تحس إنك ضعيف، قول يا رب لما تحب، قول يا رب لما تحس بالكره، قول يا رب لما تبعد قوى، قول يا رب لما تحس إنك قدام حيطة سد.. قول يا رب».

وقال أهالى قرية الجزيرة الخضراء إن شرف معروف بحسن الخلق، وإنه من الشخصيات الشهيرة النشيطة في العمل الخيرى لخدمة أهالى قريته والقرى المجاورة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم أحد المفقودين يكتب على «فيس بوك» قبيل الغرق: «معانا يا رب» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق