اخبار مصر «السيسي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى القاهرة قادما من نيويورك، بعد زيارة استغرقت خمسة أيام، شارك خلالها في اجتماعات الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، كما ترأس اجتماع مجلس الأمن والسلم الإفريقي وأجرى العديد من المباحثات الثنائية مع عدد من قادة العالم.

وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة مصر أمام الاجتماع رفيع المستوى حول اللاجئين والمهاجرين، كما ألقى كلمة مهمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وشارك الرئيس في قمة مجلس الأمن الدولي حول التطورات في الشرق الأوسط وسوريا، كما أجرى لقائين ثنائيين مع المرشحين للرئاسة الأمريكية، الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب.

كما التقى «السيسي»، في نيويورك، عددا من رؤساء كبري الشركات الأمريكية، وكذلك مع مجلس الأعمال للتوافق الدولي ومجلس الأعمال للأمن القومي الأمريكي وأعضاء غرفة التجارة الأمريكية، لبحث زيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر خلال الفترة المقبلة.

كما أجرى الرئيس، خلال زيارته، عدداً من اللقاءات الإعلامية مع قناة (بي بي إس) الأمريكية، وشبكة (سي إن إن) الإخبارية وصحيفة (واشنطن بوست).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «السيسي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق