عاجل

اخبار مصر اليوم محافظ شمال سيناء والفريق عسكر يعزيان أسرة شهيد الإسعاف

المصرى اليوم 0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، والفريق أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة لتنمية سيناء ومكافحة الإرهاب، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من القيادات، الخميس، أسرة الشهيد السيد سليمان صبح، سائق سيارة إسعاف بالعريش، الذي استشهد متأثرا بجراحه أثناء العلاج في مستشفى دار الشفاء بالقاهرة نتيجة إصابته بطلق ناري خلال أداء عمله على سيارة إسعاف منذ 3 أسابيع جنوب مدينة العريش.

وقد أدى المحافظ ومرافقوه واجب العزاء في مقعد الأسرة بقرية الكرامة مركز بئر العبدحيث كان في استقبالهم أهالي القرية وأسرة الشهيد وعدد من زملائه في مرفق الإسعاف.

كان قد تم تشييع جنازة الشهيد أمس في مقابر الأسرة في قرية الكرامة مركز بئر العبدبشمال سيناء، حيث أقيمت له جنازة رسمية بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والطبية في شمال سيناء.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم محافظ شمال سيناء والفريق عسكر يعزيان أسرة شهيد الإسعاف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق