اخر اخبار مصر أبو إسماعيل لقاضي المحكمة: القضية مزورة واللي شُفته كتير.. ثور لكرامتك اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 133 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل مؤسس حزب الراية السلفى، مرافعته المطولة على مدار أكثر من ساعتين متواصلتين، يوم الخميس، أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، فى القضية المعروفة بـ"حصار نيابة مدينة نصر".

وأشار أبو إسماعيل، الذى اتهم قاضى التحقيق، الذى تولى القضية بعد انتهاء النيابة من التحقيقات بتزوير أوراق القضية، إلى أنه تم استبدال عشرات الأوراق بملف الدعوى، مطالبًا المحكمة أن "تنتفض وتتخذ شئونها تجاه من زور أوراق القضية".

وعقب بحماسة شديدة، موجها حديثه لرئيس المحكمة "ثوروا للكرامة الشخصية للقاضى..أنا شفت حاجات كتير مفيش داعى أتكلم عنها دلوقتى، مينفعش نقيب عنده 28 سنة يقدم للمحكمة كلام فارغ"، مستنكرًا كيفية إحالة النيابة وقاضى التحقيق فى القضية من الأساس لمحكمة الجنايات بما فيها من "تزوير" واضح، -على حد قوله-.

وقال أبو إسماعيل "لم يتبين بعد مكان وطريقة وقوع التحريض الذى أحاكم عليه"، متسائلًا "هل هذا التحريض بطريق جملة شفاهةً أو من خلال التليفون، أو رسالة ورقية أم ماذا؟".

شاهد أيضا

وفى سياق هجومه على المحكمة، خلال جلسة المحاكمة، قال أبو إسماعيل للقاضى: "فى متهم جوه فى القفص بقاله 5 شهور بينادى على المحكمة"، وانتبه المستشار الصياد قليلًا للحديث ليرد مؤكدًأ له على وجود تشابه فى الأسماء.

وتابع أبو إسماعيل، أن المتهم سيد محمود جاد الله، ينادى على هيئة المحكمة منذ 5 شهور دون أن يستجيب له أحد، وعقب "ده حرام والله لما يبقى فى متهم لا المحكمة سمعاه ولا هو سامعها تماما بسبب القفص الزجاجى المانع للصوت".

وأوضح، أن هناك خمس متهمين معه بالقضية حضروا أمام التحقيق بالنيابة أحدهم كان "مضروب علقة موت من الضابط، وكان يتم إملائه للإدلاء بأقوال محددة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر أبو إسماعيل لقاضي المحكمة: القضية مزورة واللي شُفته كتير.. ثور لكرامتك اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق