اخر اخبار مصر خريبة: إنشاء ميناء بترولي لتلافي مشاكل مشحونات البترول عبر معدية السويس اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 145 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس علاء خريبة، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه ولأول مرة فى المحافظة يتم الترخيص بتشغيل 4 مستودعات البوتاجاز بمدن (دهب ، كاترين ، أبو رديس ، أبو زنيمة)، لافتًا إلى أن هذه المدن لم يكن بها مستودعات للبوتاجاز من قبل.

وأضاف خريبة، عبر تصريحات صحفية، أنه جارى إنشاء 4 مستودع بوتاجاز بمدن (طور سيناء ونويبع) لتحسين أداء الخدمة وتسهيل حصول المواطن علي البوتاجاز.

شاهد أيضا

وأكد خريبة، أنه تم عمل منظومة متكاملة لمتابعة المشحونات الواردة يوميًا من شركات التسويق للمواد البترولية من السويس أو من مستودعات فيران منذ تحميلها حتى وصولها الى المحطات بجميع المدن وتفريغها في الخزانات الخاصة بكل محطة واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين، وأسفر ذلك عن تحرير مخالفات تهريب سولار بمدينتي كاترين و شرم الشيخ.

وتم إنشاء ميناء بترولي لتلافي مشاكل المعدية والطرق وتوفيرا للوقت والجهد والعمل على توفير المواد البترولية بالمحافظة بالاضافة إلى تشغيل الميناء البترولية بمنطقة مستودعات وادى فيران التابع لمدينة أبو رديس للشحن المواد البترولية (السولار، الغاز الصب)، لجميع مدن المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر خريبة: إنشاء ميناء بترولي لتلافي مشاكل مشحونات البترول عبر معدية السويس اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق