عاجل

اخبار مصر جمال عنايت يقدم «القاهرة اليوم» خلفا لعمرو أديب - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- إلغاء مساحة السياسة في البرنامج.. والتركيز على الترفيه إلى جانب القضايا الاجتماعية والثقافية


أنهت شبكة قنوات أوربت اتفاقا مع الإعلامي جمال عنايت، لتقديم برنامج «القاهرة اليوم» خلفا للإعلامي عمرو أديب الذي انتقل مؤخرا إلى قناة «أون تي في».

وأكدت مصادر لـ«الشروق»، أن إدارة القناة عقدت أكثر من جلسة مع عنايت، واتفقت معه على جميع التفاصيل المتعلقة بالشكل الجديد للبرنامج الذي تقرر أن يبتعد تماما عن تناول الأخبار السياسة اليومية، وأن يكون أقرب للمنوعات، بتناول الموضوعات الترفيهية والثقافية والاجتماعية.

ومن المقرر أن تعلن الشبكة تعاقدها مع عنايت خلال الأيام القريبة القادمة، وموعد ظهوره على الشاشة والذى لم يتحدد حتى الآن.

يذكر أن الإعلامي جمال عنايت أحد مؤسسي قناة اليوم التابعة لشبكة «أوربت»، حيث عمل في البداية معدا لبرنامج «على الهواء» مع الإعلامي عماد الدين أديب، قبل أن يسند له مهمة تقديمه خلفا لعماد أديب، وقبل 3 سنوات تقريبا قرر أن يخرج من الشبكة المشفرة للعمل بقناة «التحرير» قبل أن تتحول إلى ten ويرحل عنها مكتفيا بتقديم برنامج «مصر أم الدنيا» على محطة راديو مصر.

كانت مصادر قد كشفت لـ«الشروق» قبل أيام أن الإعلامي محمود سعد رفض عرض قناة أوربت بتقديم «القاهرة اليوم» لعدة أسباب كان أبرزها أن إدارة المحطة أبلغته بأن البرنامج ستتغير طبيعته ليقدم مادة منوعة، على أن يقلل جدا من الحديث في السياسة وتداخلاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر جمال عنايت يقدم «القاهرة اليوم» خلفا لعمرو أديب - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق