اخبار مصر غدا.. المؤتمر الدولى الأول لأزمات الهجرة واللجوء فى الوطن العربى وأوربا - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظم مركز البحوث والدراسات السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، غدا السبت المؤتمر الدولى الأول لأزمات الهجرة وتحديات الدولة القومية فى الوطن العربى وأوروبا بحضور نخبة من الباحثين.

وقال مركز البحوث والدراسات السياسية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ، إن المؤتمر سيناقش مجموعة من القضايا من أهمها، دور مؤسسات الاتحاد الأوربى فى التعامل مع الهجرة واللجوء بجانب توضيح الأبعاد الأعلامية والثقافية والأمنية والمجتمعية لللهجرة واللجوء.

وأضاف المركز أن المؤتمر سينظم على مدار 3 أيام ابتداء من غدا السبت حتى يوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر، وسينقسم إلى 9 جلسات.

وأكد المركز على حضور عدد كبير من الشخصيات المهمة منهم السفيرة نائلة جبر رئيسة اللجنة لمنع ومكافحة الهجرة غير الشرعية والسفير محمد غنيم نائب مساعد وزير الخارجية للهجرة واللاجئين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر غدا.. المؤتمر الدولى الأول لأزمات الهجرة واللجوء فى الوطن العربى وأوربا - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق