اخبار مصر «الصحة»: ارتفاع وفيات غرق «مركب رشيد» إلى 162 شخصا - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، ارتفاع حالات الوفاة في حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية بساحل مدينة رشيد أمام برج رشيد بمحافظة البحيرة إلى 162 حالة وفاة و6 إصابات.

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف، أنه تم نقل حالات الإصابة إلى مستشفى رشيد المركزي، فيما تم نقل الوفيات إلى مشرحة مستشفيات كفر الدوار والمحمودية وأبو حمص ودمنهور التعليمي ورشيد وإدكو والشاملة بكفر الدوار وإيتاي البارود والرحمانية وكوم حمادة بمحافظة البحيرة ومطوبس فوه وبلطيم وبيلا ودسوق بمحافظة كفر الشيخ وصدر المعمورة وأبو قير المركزي بمحافظة الأسكندرية وجمصة العام بمحافظة دمياط من خلال 39 سيارة إسعاف.

وأشارت وزارة الصحة، إلى نقل الجثث إلى مستشفيات 3 محافظات لحين تسليمهم لذويهم وهي الإسكندرية ودمياط وكفر الشيخ، بالإضافة إلى مستشفيات محافظة البحيرة، وأكد أن الإصابات تراوحت بين الإغماء وغيبوبة وكسر بالساق وجميع المصابين يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

وأكدت أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات محافظة البحيرة والتأكد من توافر الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات وأكياس الدم، كما تم رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف بالمحافظة.

وأضافت أن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، يتابع على مدار الساعة تطورات الحادث مع رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة ورئيس هيئة الإسعاف ومدير الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات لإسعاف المصابين وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «الصحة»: ارتفاع وفيات غرق «مركب رشيد» إلى 162 شخصا - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق