اخبار مصر «السيسي»: رئيس مصر لا يستطيع أن يبقى يوما واحدا بعد انتهاء مدته - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري خرج في ثورة 25 يناير، رغبة منه في التغيير، كما خرج في الـ30 من يونيو، بتصحيح مسار ثورته.

وأضاف «السيسي» خلال حواره لقناة «PBS» الأمريكية، على هامش حضوره اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71، والذي أعاد إذاعته التليفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن الوضع السياسي في مصر تغير للأفضل الآن، حيث إن رئيس مصر لا يستطيع أن يبقى يوما واحدا، بعد انتهاء فترته الرئاسية، وبحد أقصى دورتين متتاليتين.

وأكد أن الدولة حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية في مواجهة الإرهاب، واستطاعت حصر البقع الإرهابية في نطاق محدود في شمال سيناء، مشددًا على عزم الدولة القضاء على الإرهاب نهائيًا، وإعادة الاستقرار مرة أخرى للمنطقة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عاد إلى مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد زيارة ناجحة إلى نيويورك، حضر خلالها اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71، وألقى الثلاثاء الماضي كلمة مصر أمام الجمعية، قبل أن يلقي الأربعاء، كلمة أخرى بقمة مجلس الأمن الدولي.

كما عقد لقاءات مع المرشحين للرئاسة الأمريكية الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهوري دونالد ترامب، وعدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي وصانعو القرار في الولايات المتحدة، كما التقى بعدد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية والغرفة التجارية الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «السيسي»: رئيس مصر لا يستطيع أن يبقى يوما واحدا بعد انتهاء مدته - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق