اخبار مصر «السيسي»: أعطيت لـ«كيري» قائمة بأسماء الأشخاص المعفى عنهم - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تحاول إحداث التوازن بين الحفاظ على الأمن وحقوق الإنسان، وذلك في إطار من احترام الدستور والقانون.

وأضاف "السيسي" خلال حواره مع شبكة "بي بي إس" الأمريكية، ونقله التليفزيون المصري، الجمعة: "أعطيت لوزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، قوائم بأعداد الأشخاص الذين تم الإفراج عنهم سواء بشكل قضائي أو الصادر بحقهم عفو رئاسي، وهذا كله لكي نخبر الإدارة الأمريكية أننا حريصون على الإصلاح".

وأوضح أن مصر خلال السنوات الخمس الماضية عانت من عدم الاستقرار بشكل كبير، قائلا: "فنحن نلتزم بالقانون والدستور وحقوق الإنسان، كما أنني إنسان في النهاية وشخص يحب مواطنيه ولست مستعدًا لإلقاء الظلم عليهم".

وتابع: "أنا مثلكم أحب شعبي وملتزم بحقوقه وحريته.. إننا نعلي قيم احترام الأفراد والأشخاص، فهذه مبادئ نحترمها ولن نتردد في تصحيح أي أخطاء ومحاسبة المتسببين فيها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «السيسي»: أعطيت لـ«كيري» قائمة بأسماء الأشخاص المعفى عنهم - اليوم الجمعة 23-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق