اخبار مصر «السيسي»: الإرهاب افقدنا جزء كبير من الإيرادات.. ونحرص على حل أزمة البطالة - اليوم السبت 24-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 178 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن السياحة في مصر تأثرت كثيرًا بسبب الإرهاب؛ ما افقدها كم كبير من الإيرادات اللازمة لتقوية الاقتصاد المصري، موضحًا أن القوى الإرهابية تسعى لضرب مصادر الإيرادات؛ لضرب الاقتصاد في مصر.

وأضاف «السيسي»، خلال حواره مع شبكة "بي بي إس" الأمريكية، ونقله التليفزيون المصري، الجمعة، أن اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي، للحصول على قرض 12 مليار دولار، يعطي مصداقية أفضل للمسار الاقتصادي، الذي تتبناه الدولة، في ظل ارتفاع نسبة البطالة، وتزايد النمو السكاني في مصر.

وأكد على حرص الدولة على حل مشكلات البطالة، وأزمة نقص العملات الأجنبية؛ للقضاء عليها في غضون عامٍ واحدٍ، مشيرًا إلى توفير العملة الصعبة خلال الأشهر الأربع المقبلة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد عاد إلى مصر في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بعد زيارة ناجحة إلى نيويورك، حضر خلالها اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ71، وألقى الثلاثاء الماضي كلمة مصر أمام الجمعية، قبل أن يلقي الأربعاء، كلمة أخرى بقمة مجلس الأمن الدولي.

كما عقد لقاءات مع المرشحين للرئاسة الأمريكية الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهوري دونالد ترامب، وعدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي وصانعو القرار في الولايات المتحدة، كما التقى بعدد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية، والغرفة التجارية الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «السيسي»: الإرهاب افقدنا جزء كبير من الإيرادات.. ونحرص على حل أزمة البطالة - اليوم السبت 24-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق