اخر اخبار مصر أهالي كفر الشيخ يشيعون 10 جثامين غرقت بـ«مركب الموت» اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 205 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع الآلاف في قرى السكري والجزيرة الخضراء وبرج مغيزل التابعين لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، 10 جثامين لضحايا مركب الهجرة غير الشرعية التي غرقت في مياه البحر المتوسط برشيد التابعة لمحافظة البحيرة.

وودع أهالي قرية برج مغيزل جثمان حسن محمد مهنى الفقى، إذ تم دفنه بمقابر العائلة بالقرية، فيما شيع الآلاف بقرية السكري جثامين 4 من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية برشيد، محمد هلال غنيم وأحمد محمد أبو إبراهيم السكرى، وحمدى جبر رزق الله الثعلبى، محمد ضافر، وتم دفنهم بمقابر عائلتهم بالقرية.

كما شيع الآلاف بقرية الجزيرة الخضراء جثامين 3 من ضحايا مركب الموت محمد شرف ورضا محمد أبو حامد، وهلال هلال الفتياني سط هتافات من الأهالي ضد تجار الموت. 

وفي قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، ودع الأهالي جثمان باسم على حسانين الدرينى، وفوزى عبدالله الغلبان وينتظر أهالى القرية وصول جثمات الضحية الثالثة من أبناء القرية محمد عبودة فور انتهاء تصريح النيابة العامة بدفن الجثة.

شاهد أيضا

وغرق مركب هجرة غير شرعية على بعد 5 كيلومترات من قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، وما بين قرية برج مغيزل التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، وأسفر الحادث عن وفاة 166مهاجرا.

يذكر ان قوات حرس الحدود، قد تلقت استغاثة الاربعاء الماضى من من محمد حسن أبو حامد، قائد مركب صيد بالبحر الأبيض المتوسط، بتلقيه استغاثة من عدد من الأشخاص بعرض البحر.واستعان أبو حامد بمركبي صيد اخرين لمساعدته فى انتشال الضحايا.

وتبين من تحريات سلطات الأمن أن مركب صيد كان يحمل على متنه ما لا يقل عن 600 مهاجر  للتوجه إلى دولة إيطاليا، وخرج من قرية مسطروه الواقعة على الطريق الدولى بين بلطيم ومطوبس بكفر الشيخ، قبل أن يغرق في مياه البحر المتوسط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر أهالي كفر الشيخ يشيعون 10 جثامين غرقت بـ«مركب الموت» اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق