اخر اخبار مصر هاني سري الدين عن حادث رشيد: الغربة داخل الوطن أكثر قسوة من خارجه اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان هاني سري الدين، المستشار القانوني لمشروع قناة السويس، حادث غرق مركب هجرة غير شرعية في رشيد بمحافظة البحيرة، كانت تنقل قرابة 600 فرد.

وقال سري الدين خلال تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الهجرة الشرعية والغير شرعية في ارتفاع..  فالغربة داخل الوطن أصبحت أكثر قسوة من الغربة خارجه».

وأضاف سري الدين: «الشعور بالظلم الاجتماعي وامتهان الكرامة وانعدام الأمل في غدٍ أفضل، هي أسباب الهجرة غير الشرعية رغم أنها رحلة موت وقهر».

شاهد أيضا

 

وغرق مركب هجرة غير شرعية على بعد 5 كيلومترات من قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، وما بين قرية برج مغيزل التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، وأسفر الحادث عن وفاة 166مهاجرا.

وتبين من تحريات سلطات الأمن أن مركب صيد كان يحمل على متنه ما لا يقل عن 600 مهاجر  للتوجه إلى دولة إيطاليا، خرج من قرية مسطروه الواقعة على الطريق الدولى بين بلطيم ومطوبس بكفر الشيخ، قبل أن يغرق في مياه البحر المتوسط.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر هاني سري الدين عن حادث رشيد: الغربة داخل الوطن أكثر قسوة من خارجه اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق