اخر اخبار مصر الكهرباء: أرقام لخدمة العملاء وتطبيق على الهواتف للشكاوى اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت وزارة الكهرباء، على أنه في إطار السعى لتحسين الخدمات المقدمة من شركات التوزيع للمشتركين، فقد تم إسناد خدمة العملاء بالكهرباء Call Center إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة فى خدمة العملاء ومراكز الاتصال، بهدف تقديم الخدمة طبقًا للمعايير العالمية وذلك على الرقم 121 "من خط أرضى أو محمول".

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم السبت، أنه تم تفعيل الخدمة بشركة جنوب القاهرة اعتبارًا من 21/8/2016، وسيتم تفعيل الخدمة بشركة شمال القاهرة وشركة الإسكندرية اعتبارًا من غدً  25/9/2016، ثم باقى الشركات تباعًا، وذلك للإبلاغ عن أية أعطال أو أية استفسارات تجارية.

شاهد أيضا

كما يمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121، وتحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر الكهرباء: أرقام لخدمة العملاء وتطبيق على الهواتف للشكاوى اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق