اخر اخبار مصر صور| طلاب ثانوية قنا يهجرون الفصول للتظاهر.. وانتظام الدراسة في الفيوم اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قنا: إسلام نبيل- والفيوم : أسماء أبو السعود

قال مصدر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، إن المدارس الثانوية للبنين والبنات بمركز قنا لم تشهد حضور الطلاب، منذ صباح اليوم السبت، لبداية أول يوم دراسي، وذلك بسبب احتجاج الطلاب علي قرار إلغاء الدروس الخصوصية وإتجاههم لـ"التظاهرات". 

DSCN6270

وأوصح المصدر في تصريحات خاصة لـ"التحرير" أن هناك نسبة ضئيلة جداً حضرت في أول يوم دراسة، لكنهم لم يستكملوا اليوم الدراسي وخرجوا فور علمهم بالتظاهرات التى نظمها باقي الطلاب احتجاجاً علي قرار منع الدروس الخصوصية وإغلاق مراكزها. 

شاهد أيضا

كان المئات من طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، نظموا منذ صباح اليوم تظاهرة أمام مبني مديرية التربية والتعليم بقنا، جابت شوارع المدينة وصولاً لـ"الديوان العام" للمحافظة للمطالبة بإلغاء قرار منع الدروس.

مدير أمن الفيوم يتفقد المدارس

في سياق قريب تفقد اللواء قاســم حسين، مدير أمن الفيوم، اليوم السبت، بعض المدارس الخاصة والحكومية التي بدأت الدراسة اليوم، بحضور الطابور الصباحي لطلبة تلك المدارس.

وزار حسين، مدرسة القديس ميخائيل للرهبات الخاصة، ومدرسة محي الدين أبو العز الحكومية، ومدرسة الأمريكان، ومدرسة الجمهورية والراهبات، مُهنئًا التلاميذ، وقيادات المدرسة والمدرسين وأولياء الأمور في العام الدارسي الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر صور| طلاب ثانوية قنا يهجرون الفصول للتظاهر.. وانتظام الدراسة في الفيوم اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق