عاجل

اخر اخبار مصر مدير مدرسة يعتدي على موظف بـ"الجنزير" أمام التلاميذ في قنا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتدى مدير مدرسة نجع حمادي الابتدائية المشتركة شمال محافظة قنا، بالضرب بـ"جنزير"، اليوم السبت، على موظف توريدات الكتب الدراسية بالمدرسة، وذلك أمام أعين الطلبة والمعلمين داخل المدرسة عقب نشوب مشادة كلامية بينهما وذلك بحسب محضر رسمي في النيابة الإدارية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقت النيابة الإدارية بلاغاً من عادل عوض، أمين التوريدات بمدرسة نجع حمادي الأبتدائية المشتركة، يفيد الاعتداء عليه بـ"الجنزير" من قبل"غريب. ع" مدير مدرسة نجع حمادي المشتركة، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينهما داخل فناء المدرسة.

شاهد أيضا

وقال عوض، لـ "التحرير" إنه دخل في مشادة كلامية مع مدير المدرسة أمام أعين الطلاب والمعلمين بسبب قيامه بتوزيع الكتب الدراسية للطلاب، مما أثار حفيظة مدير المدرسة ودخل في مشادة كلامية معه.

أضاف المجني عليه أنه عقب دخوله في مشادة كلامية مع مدير المدرسة بعد رفضه توزيع الكتب للطلاب قال له "مفيش أوامر بتقول إننا منوزعش الكتب للطلبة دلوقتي"، مما أدى إلى قيام مدير المدرسة بالاعتداء عليه عن طريق الضرب بـ"الجنزير" وسب الدين أمام أعين الجميع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر مدير مدرسة يعتدي على موظف بـ"الجنزير" أمام التلاميذ في قنا اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق