دوت مصر: الهلالي لـ"دوت مصر": سنتجاوز أخطاء العام الماضي

دوت مصر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، إن الوزارة استعدت للعام الدراسي الجديد للعمل على تجاوز أخطاء الفترة الماضية، مؤكدا أن الوزارة عملت خلال الفترة الماضية على وضع خطة تطوير لتجاوز ما حدث السنة الماضية من مشاكل.

وأضاف الشربيني، لـ"دوت مصر"، أن الوزارة تعمل على تطوير التعليم تدريجيا، مشيرًا إلى أن "جميع المدارس استعدت للعام الدراسي وفعلنا أدوات الرقابة ليكون هناك رقابة بشكل كبير منذ بداية العام"، مؤكدا: "عملنا على ضخ دماء جديدة في كافة قطاعات الوزارة ومزجها بالخبرة".

في الوقت الذى كشف مصدر حكومي أن رئيس الوزراء أعطى تعليمات لوزير تربية والتعليم بضرورة تلافي سلبيات العام الماضي، وضرورة أن يكون هناك رقابة، مشيرًا إلى أن هناك لجنة من مجلس الوزراء تم تشكيلها بالتنسيق مع مستشار الرئيس لتطوير منظومة التعليم خلال المرحلة القادمة، وأنه تم إعلان حالة الاستنفار الأمني لتأمين المدارس، وأن وزير التربية والتعليم أعطى تعليمات مشددة بضرورة القيام بجولات على المدارس منذ اليوم الأول لمديري الإدرات على المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية.

ولفت المصدر إلى أن هناك غرفة عمليات على مدار اليوم من وزارة التربية والتعليم لمتابعة الحالة التعليمية أول بأول والعمل على إزالة أي عوائق تواجه الطلاب مع بداية الدراسة، وأن الغرفة ستتابع انتظام مديري المدرس والمعلمين في أماكن عملهم في اليوم الأول.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: الهلالي لـ"دوت مصر": سنتجاوز أخطاء العام الماضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق