اخر اخبار مصر السادات ناعيا ضحايا مركب رشيد: حادث مأساوي والتقصير يطال الجميع اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى الدكتور عفت السادات رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، ضحايا حادث غرق مركب رشيد الذين لقوا مصرعهم غرقا في البحر المتوسط، واصفا الأمر بـ"المأساوي".

وأكد السادات فى بيان صادر عنه اليوم، أن هذا الحادث يثبت مجددا أن الأزمة فى مصر أزمة اقتصادية وليست سياسية، مستنكرا ما أسماه "التقصير" من قبل المسئولين عن المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذين لو أنهم قاموا بدورهم لما ألقى هؤلاء الشباب بأيديهم إلى التهلكة.

شاهد أيضا

وأوضح السادات "تقصير من المسئولين عن المشروعات الصغيرة، وهذا ما دفع شاب لديه 50 أو 70 ألف جنيه للمغامرة في البحر والهجرة بطريقة غير شرعية بدلا من إقامة مشروع صغير داخل بلده".

وأضاف "لا يجب أن نقع فى فخ مكافحة مسألة الهجرة غير الشرعية أمنيا فقط، المسألة لها أبعاد اقتصادية واجتماعية بالأساس وحادث مركب رشيد المأساوي يثبت ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر السادات ناعيا ضحايا مركب رشيد: حادث مأساوي والتقصير يطال الجميع اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق