اخر اخبار مصر الحزن يخيم على أهالي أبنوب بسبب فقدان 40 عاملًا بمركب رشيد اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدينة أبنوب حالة من الحزن بين أهالى المفقودين من الشباب الذين فقدوا على متن قارب رشيد الغارق، واتشحت السيدات بالسواد على فقدان أبنائهن، الذين خرجوا من أجل لقمة العيش، وغاب الأطفال عن أول يوم دراسى.

قال سيد محروس، من أهالى المفقودين، إن عدد المفقودين من أبناء مدينة أبنوب والقرى التابعة فى القارب الغارق يصل إلى 40 عاملًا، جميعهم شباب، أعمارهم حوالى 16 عامًا، مشيرًا إلى أن أكثر من 80 أسرة من أقارب الضحايا أحجموا عن إرسال أبنائهم إلى المدارس بسبب حالة الحزن والحداد على مصير من سافروا على متن المركب فمنهم من فقد أباه ومنهم من فقد أخاه أو قريبه.

وقال على عبد العزيز ، لديه 3 مفقودين من أقربائه، إن المدينة بها أكثر من عشرة آلاف شاب بدول أوروبا سافروا عن طريق التهريب والهجرة غير الشرعية بمقابل مالى يصل إلى 45 ألف جنيه، موضحًا أن ضيق العيش والمشاكل وعدم توافر فرص العمل سبب هروب الشباب من بلادهم إلى العمل فى أوروبا.

شاهد أيضا

وفى نفس السياق قال على مغنى، من أبناء القرية، إن أكثر من 15 شابًا من المدينة مفقودين منذ 3 سنوات كانوا على متن قارب مسافرين إلى إيطاليا، ولا يعلم أهليتهم عن مصيرهم شيئا حتى الآن هل غرقوا أم تم اعتقالهم وسجنوا.

وعلى الجانب الآخر كشفت تحريات مباحث أبنوب عن فقدان 6 من أهالى مدينة أبنوب ضمن القارب الغارق وتضمن البلاغ أسماء المتوفين باسم محمد سلامة جعفر وعبدالظاهر أحمد حامد عبد الظاهر وأحمد منصورغيط وأحمد فتحى مصطفى وعثمان أحمد عثمان وأحمد ناصر حامد. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار الأجهزة المعنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر الحزن يخيم على أهالي أبنوب بسبب فقدان 40 عاملًا بمركب رشيد اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق