اخبار مصر وزير الزراعة يفتتح معرض صحارى الزراعي الدولي الـ29 - اليوم السبت 24-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، صباح اليوم معرض صحارى الزراعي الدولى التاسع والعشرون، والذي تستمر فعالياته في الفترة من 24 الى 27 سبتمبر الجاري.

وتفقد فايد أجنحة المعرض المختلفة الخاصة بالشركات الزراعية المشاركة في المعرض، حيث يشارك فيه أكثر من 700 شركة عالمية كبرى تعمل في مجالات الزراعة الحديثة ومستلزمات الانتاج الزراعي المختلفة، تمثل حوالي 45 دولة من مختلف دول العالم.

ورحب وزير الزراعة بالمشاركين في المعرض من مختلف دول العالم، مؤكداً ان المعرض يعد فرصة جيدة لتبادل الخبرات التكنولوجية الحديثة بين المهتمين بالشأن الزراعي، حيث يتيح للمشاركين والزائرين الاطلاع على الجديد من التجارب والأدوات والمستلزمات الخاصة بالانتاج الزراعي.

وأشاد فايد بالمجهودات التي قامت بها الشركات المنظمة للمعرض هذا العام، مؤكداً على اهمية هذا المعرض بإعتباره واحد من أهم وأكبر المعارض الزراعية فى الشرق الاوسط، وهو ما يؤكد أيضاً على ريادة مصر لتكون نقطة الانطلاق الدائمة لهذا العرس الزراعي الهام، بإعتبارها أيضاً من أهم الدول الزراعية في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر وزير الزراعة يفتتح معرض صحارى الزراعي الدولي الـ29 - اليوم السبت 24-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق