اخر اخبار مصر وزير الكهرباء يأمر بالتحقيق في فاتورة منزل عائلة نائب بالبرلمان اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"الوزير وعد بفتح تحقيق في الموضوع"، هذا ما أكده النائب وجيه أباظة، عضو مجلس النواب حول شكوته من ارتفاع فاتورة الكهرباء لعقار عائلته عن استهلاك الشهر الماضي، والتي بلغت 10500 جنيه، لافتا إلى أن العقار كان مغلق بالفعل خلال الشهر الماضي، حيث أنه كان غير متواجدًا في المنزل، فضلا عن كون المنزل مغلق بالكامل.

أباظة أضاف لـ"التحرير"، اليوم السبت، أنه التقى وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، خلال الأسبوعين الماضيين، وأبلغه أن تقدير الاستهلاك الخاص بالعقار "عشوائي وجزافي وبشكل مبالغ فيه" كما وجه النائب سؤاله للوزير: "عندما يكون الاستهلاك بهذا الشكل والعقار مغلق، فما هو الوضع في حالة كان قاطنًا بالسكان، فما هي قيمة الفاتورة؟"، وهو ما رد عليه الوزير ببحث الشكوى والرد تفصيليًا.

وأشار النائب إلى أن العقار محل الشكوى، مكون من ثلاثة طوابق لا يمتاز على الإطلاق بالمساحات الشاسعة، بل هو عقار مكون من غرفة نوم وصالة وصالون، فحال الشقة وتقسيمها كحال باقى الشقق المصرية، منوهًا بأن العقار محل الشكوى، في القاهرة وليس في محافظة الشرقية محل دائرته الانتخابية، ورفض النائب إبلاغ "التحرير" بعنوان العقار محل الشكوى بالقاهرة، قائلا: "أنا كلمت الوزير وهو هيخلص الموضوع، ومش عاوز افتح النار على الراجل، وكثرة الكلام في هذا الآمر يبقى أن بهيج عليه الدنيا".

شاهد أيضا

هرعت الوزارة للرد على سؤال النائب، بينما لا تزال تتجاهل صرخات ملايين المصريين من غير ذي الصفة الرسمية، جراء ارتفاع فواتير الكهرباء خلال الشهر الجاري عن استهلاك شهر أغسطس الماضي، لاسيما وأن هذه الفواتير تشهد أول تطبيق لزيادة الأسعار خلال العام المالي الجديد 2016/ 2017.

"التحرير"، بدورها حاولت التواصل مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر ، أو المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور محمد اليماني، للكشف عن مصير شكوى النائب أو الكشف عن مصير أى شكوى خلال الأونة الحالية من قبل المواطنين، إلا أن جميع المحاولات كان مصيرها عدم الرد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر وزير الكهرباء يأمر بالتحقيق في فاتورة منزل عائلة نائب بالبرلمان اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق