اخبار مصر بالفيديو.. «الداخلية»: خطة شاملة لتأمين المدارس وتحقيق سيولة مرورية بمحيطها - اليوم السبت 24-سبتمبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إن الوزارة وضعت خطة أمنية لتأمين جميع المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف "عبدالعال" هاتفيًا لبرنامج "مباشر من العاصمة"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، السبت، أنه تم وضع خطة مرورية تشمل جميع المدارس والجامعات بالعاصمة، لتحقيق سيولة مرورية بمحيطها، وتمكين الطلاب من الوصول في المواعيد المقررة دون تأخير.

وأشار إلى التنسيق مع أجهزة الحماية المدنية لتعقيم محيط المدارس والجامعات، بالإضافة إلى تواجد الأجهزة البحثية بجميع الأماكن، قائلا: "هناك تواجد مكثف للشرطة النسائية أمام مدارس الفتيات تحديدًا، لضبط أي تجاوزات وحمايتهن من أي اعتداءات".

وتابع: "الخدمات الأمنية متواجدة بصورة مكثفة وعلى مدار اليوم، بإذن الله يمر العام الدراسي على خير، ونتمنى للجميع النجاح والتفوق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر بالفيديو.. «الداخلية»: خطة شاملة لتأمين المدارس وتحقيق سيولة مرورية بمحيطها - اليوم السبت 24-سبتمبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق