دوت مصر: "الأحرار" يطالب الحكومة بتوقيع أقصى عقوبه على مهربي الهجرة غير الشرعية

دوت مصر 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب حزب الأحرار، الحكومة بسرعة اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لإجهاض أي محاولة جديدة للهجرة غير الشرعية التي تتسبب في موت المئات من الشباب المصري والعربي في عرض البحر بعد إقناعهم بالنجاح في السفر إلى أوروبا لتحقيق الثراء الوهمي.

وقال رئيس الحزب الدكتور مدحت نجيب، في بيان له، إنه على الرغم من الكوارث التي تسببها الهجرة غير الشرعية وضبط عدد كبير من "النصابين" الذين يعملون في هذا المجال إلا أنهم لا يتوقفون ولا يخافون من العقاب ويستمرون في مشروعهم الإجرامي.

 وتابع: "علي الحكومة أن تتخذ إجراءات جاده ضد هؤلاء المهربين، وتوقيع أقصي عقوبة علي المهربين ليكونوا عبرة لغيرهم".

وأوضح "نجيب"، أن سوء الأوضاع الاقتصادية وارتفاع تكاليف الحياة اليومية ونسبة البطالة  أسباب رئيسية دفعت بالشباب أن يخوضوا المغامرة ويتجهون للسفر إلى الخارج بطرق غير مشروعه.

وحذر رئيس الحزب، الشباب المصري، من محاولة الهجرة بالطرق غير شرعيه مرة أخرى، مؤكدا أنها وسيلة غير آمنه وليست مضمونه وتعرض حياتهم للخطر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: "الأحرار" يطالب الحكومة بتوقيع أقصى عقوبه على مهربي الهجرة غير الشرعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق