اخر اخبار مصر وزير التعليم العالي يحذّر من العمل الحزبي داخل الجامعة اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن كل شيء مباح لطالب الجامعة فى إطار الأخلاق والأعراف الجامعية، محذرًا من التناحر السياسي والعمل الحزبى داخل الجامعة.

وقال الشيحى، طبقًا لما ذكره بيان رسمي صادر عن جامعة عين شمس، إنه برغم تشكيك البعض فى صدق النوايا بوجود اتحادات طلابية إلا أن العام الماضي تم إجراء الانتخابات الطلابية على لائحة 2007، موضحًا أنه سيدعو هذا العام للانتخابات الطلابية على مستوى كافة الجامعات المصرية لكن بدون تصعيد للمستوى الأعلى فالأمر مازال منظوراً أمام القضاء.

ووعد بالبدء فى إجراء حوار مع كافة الأطراف المعنية لإعداد لائحة طلابية جديدة.

شاهد أيضا

وخلال زيارته لكلية الحقوق شدد على ضرورة وجود إرادة حقيقية وإصرار على النجاح فالفارق بين الفائز والخاسر ليس غياب الخبرة أو بذل المجهود بل غياب الإرادة.

وأكد ثقته في وعي الشباب المصرى و رغبتهم في أن يجعلوا من مصر وطناً يفخر بهم ويفخرون به فالرابطة العامة لا تنفصل أو تتضارب مع الرابطة الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر وزير التعليم العالي يحذّر من العمل الحزبي داخل الجامعة اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق