اخر اخبار مصر برلماني يُطالب بإجراء تعديل تشريعي لضبط أسعار مستلزمات الدراسة اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد سليم عطا، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إنه سيبحث إجراء تعديل تشريعي خلال دور الانعقاد الثاني المقرر في 4 أكتوبر المقبل، لوضع ضوابط للمصروفات الدراسية للمدارس، وعدم السماح بزيادتها وفقاً للأهواء.

وأوضح، بحسب بيان، أن هناك العديد من القوانين التي سيتم طرحها خلال دور الانعقاد الثاني، منها: مشروع قانون بإلزام الدولة بعلاج فاقدي السمع، فضلاً عن دراسة إجراء تعديل بقانون الأحوال الشخصية.

شاهد أيضا

ولفت إلى أنه جار إعداد مجموعة من مشروعات القوانين، وتعديلات على بعض القوانين، ومنها مشروع قانون إنشاء هيئة عامة للهيئات العامة يهدف للحفاظ على المال العام، عن طريق منح الهيئة الاستقلالية اللازمة، بما يتيح لها ممارسة عملها، دون ضغوط من قيادات تلك الهيئات، وتكون تحت الإشراف الفني لوزارة العدل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر برلماني يُطالب بإجراء تعديل تشريعي لضبط أسعار مستلزمات الدراسة اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق