اخبار مصر اليوم «الكهرباء» تطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك.. وتطبيق لـ«شكاوى الفواتير» على الهواتف

المصرى اليوم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، السبت، إنها لم تخفف الأحمال الكهربائية أمس الجمعة بسبب انتظام توريد الوقود لمحطات التوليد، مطالبة المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك.

وأشارت الوزارة، في نشرتها اليومية، إلى أن أقصى معدل متوقع للاستهلاك اليوم يبلغ 27 ألفاً و300 ميجاوات، لافتة إلى استمرار بيع لمبات «الليد» عبر منافذ الشركات التابعة للوزارة، مما يؤدي إلى ترشيد الاستهلاك وخفض قيمة الفاتورة الشهرية، حيث يحق لكل مشترك الحصول على 20 لمبة بالتقسيط على 36 شهراً.

وأوضحت الوزارة، أنه تم تعهيد خدمة العملاء بالكهرباء إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال، بهدف تقديم الخدمة طبقاً للمعايير العالمية، وذلك على الرقم 121 (من خط أرضى أو محمول)، حيث تم تفعيل الخدمة بشركة جنوب القاهرة اعتباراً من 21/8/2016، وسيتم تفعيل الخدمة بشركة شمال القاهرة وشركة الإسكندرية اعتباراً من 25/9/2016، وباقى الشركات تباعاً. وذلك للإبلاغ عن أي أعطال أو أي استفسارات تجارية.

ويمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121 وتحميل تطبيق «شكاوى فواتير الكهرباء» على هواتف أندرويد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم «الكهرباء» تطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك.. وتطبيق لـ«شكاوى الفواتير» على الهواتف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق