اخر اخبار مصر أطباء «بيلا المركزي» يهربون من المستشفى بعد تعفن جثث ضحايا «مركب رشيد» اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشكيل لجنة لمراجعة ثلاجات حفظ الموتى بعد تعفن جثث ضحايا مركب رشيد

قرراللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تشكيل لجنة للمرور على ثلاجات حفظ الموتى بجميع مستشفيات على مستوى المحافظة، ومراجعة الاستراطات الصحية والفنية وعرض تقرير يومى على المحافظ بهذا الشأن .

شاهد أيضا

وأكد المحافظ، أن اللجنة ستُقدم تقريرًا شاملًا عن حالة ثلاجات الموتى بالمستشفيات عقب شكاوى عدد من الأطباء والمواطنيين من انتشار روائح كريهة منها بسبب وجود جثث بها من ضحايا مركب الموت الذي غرق قبل أيام، مشيراً إلى أنه سيتم إصلاح الثلاجات حال وجود أعطال بها.

يذكر أن أطباء مستشفى "بيلا المركزي"، والمرضى هربوا من المستشفى وذلك لانتشار روائح كريهة من ثلاجة حفظ الموتى لوجود 5 جثث مجهولة الهوية بها من ضحايا مركب الموت، وأنه تم نقل جثتين من ثلاجة مستشفى الحامول إلى كفر الشيخ، بعد انتشار روائح كريهة، مما يؤكد وجود أعطال ثلاجات حفظ الموتى بمستشفيات كفر الشيخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر أطباء «بيلا المركزي» يهربون من المستشفى بعد تعفن جثث ضحايا «مركب رشيد» اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق