اخبار مصر وزير العدل: سيادة القانون في مصر واقع ملموس - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مهنئًا القضاة بالعام القضائي الجديد..

قال وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، إن سيادة القانون بمصر واقع ملموس وليس شعارًا بعيد المنال، موصيًا القضاة ببذل ما في وسعهم من جهد خالص لتطبيق الدستور.

وأضاف الوزير، في بيان له، لتهنئة القضاة بمناسبة بدء العام القضائي الجديد، أن الله تعالى شاء أن يبدأ عام هجري جديد مع عام قضائي جديد، موجهًا التهئنة للأمة العربية والإسلامية والقضاة بصفة خاصة، واصفا إياهم أنهم «جنود الحق وحراس العدالة وحماتها»، وطالب منهم بأن يجعلوا الحق نصب أعينهم أينما تولوا.

وأوصى الوزير، القضاة ببذل ما في الوسع من جهد خالص وعمل دؤوب مستهدفين نهضة هذا الوطن وصالح أبنائه، باتخاذ كل السبل لتطبيق دستوره الذي ألزمنا بسيادة القانون وتقريب العدالة وسيادة القانون على كل المواطنين.

وقال الوزير للقضاة: "أحدثكم وأنا يغمرني الأمل بأن يأتي يوم قريب تشهد مصرنا الحبيبة ولا يخلو مكان بها إلا وبه دار للعدالة، أحدثكم وأنا يملأني إصرار علي بذل المزيد من الجهد والعمل حتي تصل العدالة لكل مواطن".

وأعلن وزير العدل، عن بدء العمل في محكمتي «تمي الأمديد» بالدقهلية، و«القرنة» بالأقصر، بالتزامن مع بدأ العام القضائي الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر وزير العدل: سيادة القانون في مصر واقع ملموس - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق