اخبار مصر الداخلية: استشهاد 5 مجندين برصاص مجهولين في العريش - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية مقتل 5 مجندين من قطاع الأمن المركزي بالعريش، على يد مجهولين، أثناء استقلالهم سيارة وعودتهم من إجازتهم الدورية للعمل.

وذكر مركز الإعلام الأمني، في بيان رسمي صادر عن وزارة الداخلية، نشرته الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء السبت، أن مجهولين يستقلون سيارة ملاكي أطلقوا النار تجاه 5 مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي بالعريش، بالمنطقة المحصورة بين طريقي جسر الوادي والدائري بدائرة قسم شرطة أول العريش مما أدى إلى استشهادهم.

وأضاف البيان أن المجندين الخمسة الذين قتلوا هم: أحمد عبد الفتاح عبد الرحمن، وكارم محمد شعبان، ومحمد حسن عبد العاطي، ومصطفى كامل إبراهيم، وسالم محمود شعبان، مؤكدًا أنه تم نقل الجثامين إلى المستشفى، في ظل تكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الداخلية: استشهاد 5 مجندين برصاص مجهولين في العريش - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق