اخبار مصر تامر أمين: «شكري» لم يترحم على «بيريز» وحضر الجنازة بحكم منصبه - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الإعلامي تامر أمين، بعدم حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي جنازة الرئيس الإسرائيلي الأسبق شيمون بيريز، قائلًا إنه "رغم تحسن العلاقات السياسية نوعًا ما بين مصر وإسرائيل، إلا أن الرئيس اتخذ القرار الصائب بإيفاد سامح شكري وزير الخارجية للحضور".

وأضاف «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن حضور سامح شكري وزير الخارجية لجنازة «بيريز» ليس من منطلق الترحم والحزن عليه، مؤكدًا أن طبيعة منصبه تحتم عليه حضور مثل هذه المناسبات، خاصة في ظل حضور ممثلين من كل الدول.

وتابع: "سامح شكري الذي أزاح الميكروفون الخاص بفضائية الجزيرة أكثر من مرة، ورفض مصافحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لا يمكن أن يترحم على شيمون بيريز، لكن علينا نحن أن نترحم على من أرسل للرئيس الإسرائيلي الراحل خطابًا وقال فيه (صديقي العزيز شيمون بيريز)".

كان سامح شكري وزير الخارجية، شارك صباح الجمعة، كممثل عن الحكومة المصرية، في جنازة الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، الذي تُوفي الخميس الماضي، عن عمر ناهز الـ93.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر تامر أمين: «شكري» لم يترحم على «بيريز» وحضر الجنازة بحكم منصبه - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق