عاجل

اخبار مصر «المسلماني»: «كوريا الجنوبية مرعوبة من نظيرتها الشمالية» - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن كوريا الجنوبية تمر بحالة من الرعب مما وصلت إليه كوريا الشمالية، مشيرًا إلى نجاح الأخيرة في إطلاق قمر صناعي جديد، وصواريخ بعيدة المدى، إضافة إلى إجراء رابع وخامس تجاربها النووية في عام 2016 فقط.

وأضاف «المسلماني»، في برنامج «الطبعة الأولى»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء السبت، أن أمريكا واليابان يتحالفان مع كوريا الجنوبية ضد جارتها الشمالية، لافتًا إلى وقوف الصين إلى جوار كوريا الشمالية في خطواتها النووية والعسكرية.

وأوضح أن أمريكا أمدت كوريا الجنوبية بنظام حديث مضاد للصواريخ يسمى «فاد»؛ لتدمير الصواريخ الكورية الشمالية في حالة قربها منها، متابعًا: "الصين تعلم أنها المستهدفة من هذه الخطوة الأمريكية، وأكدت أنها ستفتح أبواب الجحيم في المنطقة، وأنها لن تصمت على هذه الأفعال، وأنها سترد بقوة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «المسلماني»: «كوريا الجنوبية مرعوبة من نظيرتها الشمالية» - اليوم السبت 1-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق