اخر اخبار مصر عاشور يقرر وقف التصعيد ضد قانون «القيمة المضافة».. والزيات عاد للانبطاح اليوم السبت 1 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، قرار المحامى سامح عاشور، الصادر عن اجتماع اليوم السبت، بوقف كافة أشكال التصعيد من جانب المحامين لرفض قانون ضريبة القيمة المضافة، بأنه تراجع في المواقف، وعودة للانبطاح من قبل النقيب العام.

وأشار الزيات، في بيان صحفي إلى أن قرار "عاشور" يؤكد افتقاده روح المقاتل من أجل المحامين ومهنة المحاماة، مرجحاً أنه ربما استغل انتفاضة المحامين في أمور أخرى تخدمه شخصيا ثم عاد للانبطاح.

وأوضح، أن محاولات توحيد صفوف المحامين ونبذ أي خلافات من أجل مصلحة أبناء المهنة، ربما تحطمت على صخرة الانبطاح والتراجع في المواقف، مشددًا على ضرورة تمسك محامي مصر بحقهم في رفض ضريبة القيمة المضافة.

شاهد أيضا

ونظم عشرات المحامين، اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي اعتراضا على قانون الضريبة على القيمة المضافة.

وردد المشاركون في الوقفة الهتافات المناهضة للقانون منها "يا دولتنا كفاية كفاية.. إحنا شبعنا فرض جباية"، كما رفعوا لافتات تطالب بوقف تطبيق القانون عليهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر عاشور يقرر وقف التصعيد ضد قانون «القيمة المضافة».. والزيات عاد للانبطاح اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق