اخر اخبار مصر بالفيديو.. حسين سالم يفقد القدرة على الكلام والحركة: «ربنا على الظالمين» اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بث عمرو أديب في أولى حلقات برنامجه "كل يوم"، على قناة "ON E" اليوم السبت، لقاء مسجلا مع حسين سالم ونجليه، من إسبانيا، ظهر فيه "سالم"، على كرسي متحرك، وقالت ابنته "ماجدة": "بابا لديه مشاكل في القلب والكبد والظهر.. فقد القدرة على المشي.. والآن لا يستطيع الكلام بشكل جيد".

قال رجل الأعمال المتصالح مع الدولة حسين سالم، إنه دفع في المصالحة 10% كاش غير العقارات والأشياء العينية، مشيرا إلى أن التصالح لم يتم حتى الآن.

وأضاف سالم: "عاوز أنزل مصر لو رفعوا الحظر، لا مش متفائل إنهم يخصلوا القضية، والإخوان عقدوا القضية، والدخول في مشكلة مش زي الخروج منها".

وأكد أنه غير حزين على ما دفعه من أموال، لأنه تم بالقانون ولكن يجب إنهاء كل الأمور بالقانون أيضا، متابعا: "كنت متصورا إنهم هينصفونا في 30 يونيو، وأقول لمن في مصر ربنا يقويكم ونفذوا القانون".

واستطرد: "أنا عندي 83 سنة وصعب اعمل حاجة أو شغل، ولو الناس بتقول عندي مبالغ تانية لو ظهرت حاجة ياخدوها، مخبي حاجة فين وازاي"، مضيفا أن "دولة الإمارات دعمته ووقفت إلى جانبه أكثر من غيرها".

وأشار إلى أن الإخوان وقطر سبب  ما هو فيه الآن، لأن الدوحة كانت تريد العقد الذي وقعه للغاز، وقال: "أول حاجة قالها القرضاوي في ميدان التحرير ساعة الثورة حسين سالم".

شاهد أيضا

وأوضح أنه سيتبقى له بعد المصالحة 147 مليونا، لكن عليه ديون، وتابع: "بقول اللي ظلمنا ربنا موجود، بندعى لمبارك ربنا يعينه على اللي هو فيه".

ولفت إلى أنه يعاني من مشاكل صحية في القلب والكبد والضهر، وأنه يعالج بـ"السلف".

وعن أوضاع السياحة في مصر، قال: "الحمد لله على كل شيء، ولو الفندق اللي باسم ماجدة جاب رواتب العاملين فده كويس".

وشدد على أنه لا يفكر في كتابة مذاكرته، لأنه ليس لديه شيء ليقوله، وقال: "معرفش حاجة خطيرة، الناس كان خيالهم واسع عني، ولم أتقلد أي منصب سياسي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر بالفيديو.. حسين سالم يفقد القدرة على الكلام والحركة: «ربنا على الظالمين» اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق