اخبار مصر حسين سالم: هذه رسالتي لـ«السيسي».. ولا امتلك الآن سوى 137 مليون جنيه - اليوم الأحد 2-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 265 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رجل الأعمال حسين سالم، إنه كان يعتقد أن الدولة ستنهي أزمته بعد ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن جماعة الإخوان المسلمين أساءت التعامل معه، وأن عدد من المصريين والإماراتيين هم فقط من وقفا بجانبه طوال السنوات الماضية، وفقًا لقوله.

وأضاف «سالم»، في اللقاء الذي تم إجرائه قبل إصدار قرار رفع اسمه وأسماء أفراد أسرته من قوائم ترقب الوصول ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء السبت: «أقول للمسؤولين في مصر ربنا يقويكوا، وأقول للرئيس عبد الفتاح السيسي، طبق القانون، وبالرغم من كل ما حدث فأنا وأولادي نحب مصر لكننا ضد الإخوان».

وتابع: «إذا ثبت امتلاكي لأي أموال أخرى بعد عودتي إلى مصر موافق إن الدولة تاخدها، وبقول للناس دوروا ولو لقيتوا حاجة خدوها، فلم أعد امتلك سوى 137 مليون جنيه وجزء كبير منها ديون».

كانت وزارة العدل، قد أعلنت الجمعة، عن قرار النيابة العامة برفع اسم رجل الأعمال حسين سالم وأفراد أسرته من قوائم ترقب الوصول؛ بعد إتمام عملية التصالح معه بشكل نهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر حسين سالم: هذه رسالتي لـ«السيسي».. ولا امتلك الآن سوى 137 مليون جنيه - اليوم الأحد 2-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق