اخبار مصر «البدوي» يعين «سامح صدقي» رئيسا لحكومة الظل.. ويصف أفكاره أنها «خارج الصندوق» - اليوم الأحد 2-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، قرارا بتشكيل حكومة الظل، برئاسة المستشار الاقتصادي «سامح عادل صدقي».

وقال الحزب، في بيان له اليوم، إن أول حكومة ظل في تاريخ الحياة السياسية المصرية شكلها حزب الوفد برئاسة الدكتور «علي السلمي»، وضمت هذه الحكومة عددا من الشخصيات التي تم اختيارهم كوزراء ومحافظين في الحكومات التي تم تشكيلها في أعقاب ثورتي 25 يناير، و30 يونيو.

وأضاف، أن حكومة الظل الثانية كانت برئاسة الدكتور «حسام علام»، ثم الحكومة الحالية برئاسة الدكتور «صالح حافظ»، وقد تقدمت الحكومة باستقالتها عقب انتخابات مجلس النواب كعرف برلماني، وانتظر الوفد لحين الإنتهاء من تشكيل حكومة المهندس «شريف إسماعيل»، والتي حازت بثقة البرلمان في مارس الماضي.

وأشار الحزب، إلى أن المستشار صدقي كان يشغل منصب وزير المالية في حكومة الظل الوفدية السابقة، وتولى عددًا من المناصب القيادية للكيانات المالية خارج مصر، منها رئيس مجلس إدارة الإتحاد الوطني للاستشارات المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس شركة البيت الأبيض المالية، ورئيس استثمارات بنك أبوظبي الوطني، ورئيس استثمارات بنك قطر الوطني، ونائب رئيس الإتحاد العربي للمال المخاطر، ويملك عدد من الخطط والأفكار التي يتم وصفها أنها "خارج الصندوق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر «البدوي» يعين «سامح صدقي» رئيسا لحكومة الظل.. ويصف أفكاره أنها «خارج الصندوق» - اليوم الأحد 2-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق