اخبار مصر الخميس.. غلق حارتين بمحور 26 يوليو 48 ساعة لإصلاحات بالطريق - اليوم الأحد 2-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى، مدير الإدارة العامة للمرور، عن غلق حارتين من طريق محور 26 يوليو فى الاتجاهين القادم والمتجه إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر لمدة 48 ساعة من أجل إصلاح وتجديد الفواصل بالطريق.

وقال اللواء عادل زكى إن الأعمال تأتى فى إطار قيام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الجيزة بأعمال تجديد وإصلاح الفواصل العرضية أعلى محور 26 يوليو بمنطقة أعلى شارع السودان لرفع كفاءة المحور، وإسناد تلك الأعمال لشركة المقاولون العرب واستكمالا للأعمال السابق القيام بها يوم الجمعة الماضية 23 سبتمبر الماضى.

وأشار زكى فى تصريحاته لـ«الشروق» إلى تسلم الإدارة العامة للمرور فى 27 من الشهر الماضى ورد التقرير الفنى المدعوم بالصور للحالة الإنشائية لفواصل محور 26 يوليو والصادر من المكتب الاستشارى محرم ــ باخوم، والذى أوصى بضرورة إجراء إصلاح وتجديد الفواصل العرضية نظرا لما تمثله الحالة الإنشائية الحالية من خطورة على مستخدمى الطريق، وأيضا على حركة المشاة.
وأضاف أن التقرير تضمن جدولا زمنيا لتنفيذ الأعمال ما يستوجب غلق حارتين من الاتجاهين لتبقى بالطريق حارة واحدة وتبدأ الأعمال فى الواحدة من صباح يوم الخميس المقبل «عطلة رسمية» وحتى الثامنة صباح يوم السبت المقبل.

كما أشار إلى أن الإدارة أعدت طريقا بديلة لمحاولة تخفيف الأعباء على المحور خلال فترة الأعمال وهى: القادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان يسلك طريق المحور، والقادم من أكتوبر اتجاه مدينة نصر والقاهرة الجديدة يسلك الطريق الدائرى، والقادم من ميدان لبنان اتجاه أكتوبر يسلك محور أحمد عرابى ثم الدائرى ثم منزل الدائرى لمحور 26 يوليو اتجاه أكتوبر أو صعود مطلع السودان اتجاه المحور المؤدى إلى أكتوبر.

وتوقع مدير الإدارة العامة للمرور أن يترتب على تنفيذ الأعمال أحجاما مرورية مرتفعة، وستعين الإدارة الخدمات المرورية اللازمة طوال فترة الأعمال لمحاولة تفادى حالات الزحام المرورى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الخميس.. غلق حارتين بمحور 26 يوليو 48 ساعة لإصلاحات بالطريق - اليوم الأحد 2-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق