اخر اخبار مصر «برلمانية الوفد» تطالب بإحالة «عجينة» إلى لجنة القيم اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم النائب طلعت السويدي، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بمذكرة إلى رئيس المجلس، الدكتور علي عبد العال، نيابة عن الهيئة البرلمانية لحزب الوفد؛ لمطالبته باتخاذ الإجراءات المناسبة، وإحالته إلي لجنة القيم، ضد النائب إلهامي عجينه، بعد تصريحات المثيرة للجدل، والتي أدلى بها مؤخرًا.

وأوردت المذكرة أن تصريحات عجينة تسيء إلى بنات وسيدات مصر، خاصة أن الأمر بات متكرراً، وينال من هيبة ووقار البرلمان، موضحة أن الرأي العام أصبح يتناول هذه التصريحات على أنها ممثله للبرلمان المصري.

وأكدت الهيئة في المذكرة أنها تؤيد حرية التعبير عن الرأي للجميع، إلا أن ما قام به "عجينه"، تعدي لحدود ابداء الرأي، بحسب وصفها، متابعة: "النائب تعدى حدود اللياقة والأخلاقيات العامة، وخرج عن قيمنا الاجتماعية، واعتدى بشكل صارخ على أخلاقيات بناتنا، وأشار إلى اتهامات غير مقبولة ولا تبرر».

شاهد أيضا

ويذكر ان "عجينة" قد طالب بتوقيع كشوف عذرية على الطالبات الجامعيات، زاعمًا أن الأمر سيحد من ظاهرة الزواج العرفي.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر «برلمانية الوفد» تطالب بإحالة «عجينة» إلى لجنة القيم اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق