اخبار مصر خالد حنفي يكشف سبب إقامته بـ«سميراميس» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016

بوابة الشروق 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين السابق، إنه لم يحصل على استراحة يقيم فيها كوزير خلال فترة توليه مهام منصبه، مضيفًا: «رفضت أن أقيم بفندق تتكفل الدولة بتكاليف إقامتي به، بعد تقديم طلب لرئيس الوزراء، وهذا ما حدث مع كثير من الوزراء من قبل، وهذا شيء طبيعي وليس غريبًا».

وأضاف «حنفي»، في لقاء ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الأحد: «رفضت أيضًا أن اشتري منزل خاص بي، أو تأجير منزل، أو الإقامة بأحد المقرات الإدارية التابعة لوزارة التموين، أو الإقامة بأحد فنادق الدولة؛ ولأن فترة إقامة أي وزير في الحكومة ليست طويلة، قررت الإقامة بفندق سميراميس لأنه قريب من الوزارة على نفقتي الخاصة».

وتابع حديثه قائلًا: «تلقيت مكالمة هاتفية من مواطن لا أعرفه، قالي أنا من كفر الدوار يا معالي الوزير، احنا كنا بنحبك، وأنت عملت منظومة الخبز، لكن أنا زعلان منك أوي عشان الـ7 مليون بتوع إقامتك في الفندق، قولتله هل أنت مصدق الكلام ده، قالي أهم بيقولوا كده».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر خالد حنفي يكشف سبب إقامته بـ«سميراميس» - اليوم الاثنين 3-أكتوبر-2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق